السبت، 19 ديسمبر 2015

موقع اعلانات الافضل للعرب من شروط ادسنس شرح موقع propellerads يعمل على مدونة مجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرح موقع propellerads






وصف عن الموقع
لن اقول انه بديل ادسنس لا يوجد موقع بديل ادسنس او افضل منه ولاكن ادسنس يوجد الكثير من الشروط فيه ولا تتلائم مع اغلب العرب لن اقول جميع العرب ولذلك الكثير منا يفقد حسابه على ادسنس بكل سهولة لانه يجب عليك الالتزام بقوانينه حتى تظل ناشر عليه .
ميزة موقع اليوم انه يقبل الدومين المجانى يعنى اى مدونة مجانية تقدر ان تعمل بها على الموقع .


2 هو مميز للعرب خاصتا لانه به طرق سهله للعمل عليه ويمكنك ان تضع بنرات مثل ادسنس او يمكنك ان تعمل نوافذ منبثقة كما سترى فى الفيديو اسفل التدوينة فهذا يربحك اكثر فى المحتوى العربى ولاكن فى ادسنس يجب علي الزائر من الضغط على الاعلانات ويكون الربح منها ضئيل جدا وغالبا مجانى لان اغلب المعلنين العرب يستعملون كوبونات مجانية وادسنس يضع الاعلان على مدونتك بدون ان تربح شىء منها ادسنس افضل بكل المقاييس فى المحتوى الاجنبى وتكون الضغطات اجنبيه ممكن ان تصل بك الضغطة فى بعض الاحيان الى 50$ فى ادسنس للمحتوى الاجنبى .
يوجد ميزة اخرى فى هذا الموقع انه يعطيك رابط احالة لتدعو اصدقائك به ولك ربح من الموقع كلما ربح احد عن طريق دعوتك له .
ايضا يمكنك التحويل على بايونير وهذا مميز جدا  .
ملحوظة :
 المدونة الذى شرحت عليها ليس بها قالب احترافى بل هى موجودة على بلوجر ولم اجهزها وتقريبا لا اعمل عليها حتى هذه المدونة حتى كتابة هذه التدوينة ليس عليها قالب نصيحتى لك ان تجد قالب احترافى وتضعه على مدونتك حتى ينال اعجاب الزائر ويعود اليك مرة اخرى .
نصيحة
افضل لك اذا لم يكن معك بطاقة بايونير مستر كارد ان تعملها من على الموقع الخاص ببايونير وليس من على موقع وسيط ليس لانه سيسرقها مثلا او يوجد شىء يضرك لا ولاكن عندما تعمل حساب على موقع بايونير بدون موقع وسيط تكلفة تجديد البطاقة كل عام تكون اقل لانك ستدفع لبايونير فقط التجديد ولاكن اذا كان هناك وسيط تدفع الى الاثنين وايضا منظر البطاقة من على بايونير فقط افضل .
عند عمل حسابك على بايونير من هذا الرابط على الموقع بدون وسيط عندما تصل تحويلاتك الى 100$ سوف يعطيك الموقع 25$ كهدية لا اقول لك سوف تكسب عندما تسجل مثل ما تقول لك الناس جميعا هذا ما سيحدث بعد وصولك الى 100 $ ان شاء الله .
سوف اضع لك رابط بايونير للتسجيل فى الموقع اذا لم يكن معك بطاقة ورابط التسجيل فى الموقع وتابع الفيديو جيدا واتبع الشرح واذا توقف امامك اى شىء انا انتظر تعليقك بالمشكلة وسوف نحلها ان شاء الله واتمنى ان ارى منك تعليق ومشاركة اذا اعجبك الموضوع او استفدت منه .
وفقكم الله لما يحب ويرضى .
عند الضغط على الروابط سوف يظهر لك اعلان ادفلاى الجميع يعرفه اعلان من مرة واحدة اضغط تخطى الاعلان او skip add وسوف يحولك على الصفحة المقصودة بالتوفيق .

للتسجيل فى موقع propellerads اضغط هنا

للتسجيل فى بايونير اضغط هنا
الكود الاعلانى
خذ الكود مثل ما هو كوبى وغير الكلام العربى بكود الاعلان الخاص بك لا تمسح شىء غير العربى جملة ضع هنا الرابط الخاص بك للاعلان فقط

 <script type="text/javascript">

document.body.onclick= function(){

window.open('http:ضع هنا الرابط الخاص بك للاعلان', 'poppage', 'toolbars=0, scrollbars=1, location=0, statusbars=0, menubars=0, resizable=1, width=950, height=650, left = 300, top = 50');

}</script>

شاهد الفيديو



هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لك أخي علئ شرحك الممتاز
    أخي عندي مشكلة وهي انه عند أضافة wibsite يحدث خطاء
    علما ان مدونتي بلوجر مجاني
    الرجاء الرد
    شكرا مره أخرئ أخي العزبز …

    ردحذف