الأربعاء، 29 يوليو 2015

موقع epay ربح البتكوين و ربح الساتوشى مع اثبات الدفع


افضل موقع لــ ربح البيتكوين و ربح الساتوشى


افل موقع لربح البيتكوين ربح Bitcoin
Bitcoin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشرح بالفديو اسفل التدوينه انزل الى اسفل لــــ مشاهدة الفديو .
اذا توقف امامك اى شىء فى التسجيل فى المحفظه او موقع epay اترك ما تريد قوله فى تعليق فى الاسفل وانا سوف ارد عليك باستفسارك ان شاء الله فى اقرب وقت كل ما عليك هو متابعة التعليق بعد ذلك وان شاء الله سوف يصلك الرد خلال اليوم نفسه وسامحونى فى التاخير احيانا لانشغالى  . 
نبذة عن الموقع .




اسم الموقع ايباى او  .epay
 الموقع يدفع لك كل اسبوع يوم الاحد اثبات الدفع تجده فى الفديو بالوقت والتاريخ .
الموقع به 10 صنابير تمكنك من الربح عليهم الاف الساتوشى فى نصف ساعه عمل او ساعه تجمع ما بين . 20000 الى 30000 ساتوشى .
انا لا اعمل اكثر من نصف ساعه على الموقع يوميا واحيانا لا اعمل خلال اليوم لانشغالى .
نصيحة العمل عليه للاستفاده القصوه من الموقع .
اولا فى الاونه الاولى سوف تعتمد فى ربحك على عملك انت وبعد ذلك اشهر رابط الاحاله الخاص بك والذى تجده بعد تسجيلك فى الموقع وكلما سجل احد عن طريق رابطك سوف تربح انت ايضا بدون ان تاخذ منه شىء ربحك يكون عباره عن مكافئه من الموقع لك لانك جلبت احد يعمل عليه اذا ربح الشخص الذى جاء عن طريق احالتك مثلا 100 ساتوشى سوف ياخذ هو الـــ100 ساتوشى كامله وسوف يرسل لك الموقع انت مكافئه 50 ساتوشى يعنى قيمة 50%  .
رابط الاحاله كلما انتشر كلما ربحت انت اكثر فى اول عملك على هذه المواقع لن يكون سهل اكيد والربح لن ياتى لك سريعا او فى اى موقع ربحى واكيد جربت ووجدت تعب كثير واذا كنت تريد الربح السريع فلا يوجد ولا تتعب نفسك بالبحث ولا تجرى خلف من يقول لك سوف تجد ربح سريع ومجانى .
الربح السهل والسريع فقط يوجد فى الاستثمار فقط لا شىء اخر سوف اشرح اشياء فى الاستثمار ان شاء الله ولاكن اجلا وليس الان بعدد فتره من الوقت .
لاكن الربح بالطرق المجانيه انت لا تدفع شىء يعنى اى فلوس او مصارى ولاكن تدفع جهد حتى تجد الربح بعد عملك وكلما كان لك فكر جيد كلما اسرعت من ربحك.
انشر رابط احالتك فى اليوتيوب عن طريق فديو او الفيس واشرح بمقال او مدونتك او تويتر او منتديات ويكون فى اختصاص الربح من الانترنت والافضل ان يكون منتدى يتكلم عن الربح من البتكوين .
يجب قبل الاشتراك فى اى صنبور او موقع لـــ ربح الساتوشى او البتكوين .
تكون تتوفر على محفظه يعنى هى البنك الخاص بك الذى ستضع فيه البتكوين وهو راس مالك وربحك .
افضل المحافظ امانا وايضا يوجد مواقع كثيره تعطيك ارباح اضافيه من الساتوشى لاستعمالك لها وكل الصنابير تدعمها هى محفظة xapo .
اهم شىء يهمنا بها هو الامان العالى لها .
سوف اضع لك رابط المحفظه بعد التسجيل وتفعيل المايل والهاتف ورفع صوره من بطاقة الهويه الخاصه بك سوف يضعو لك 5000 ساتوشى هديه لك وبكدا تكون المحفظه مفعله وتقدر تعمل بها .
ما يثبت امنها الكبير  انها تحفظ جهازك وكلما تريد الدخول اليها يطلب منك الكود المكون من اربع ارقام الذى ادخلته عند تسجيلك واذا شك فى الجهاز يقول لك غير قادر على التعرف على جهازك سوف يرسل لك كود على موبايلك حتى وان كنت ادخلت الكود السرى الخاص بك بشكل صحيح لا يدخلك لانه شك فى جهازك ويراسلك على موبايلك للتاكد انك انت وعندما تدخل الكود الذى ارسله لك على موبايلك سوف يفتح لك المحفظه هى فعلا اكثر امانا من اى محفظه اخرى هذا اختيارى وانت لك الحق ان تختار ما تراه مناسبا اكثر لك .
ملحوظه بعد ادخالك صورة الهويه للتحقق منك اذا طلبت منك من الممكن ان لا يطلبها انا طلبت منى وادخلتها  لن يفتح لك المحفظه الا عندما يتاكد من الهويه انها صحيحه وجميع معلوماتك يعنى يجب ان تدخل بياناتك الصحيحه لا تكتب شىء خطأ وارفع بطاقة هويتك الصحيحه وبعد ان يتاكد من هويتك سوف تدخل يفتح لك المحفظه وتقدر على استعمالها قبل ان يتاكد يظلا يحمل ممكن ان تفتح بعد ساعه او بعد يوم او ثلاثه على اقصى حد انا فتحت لى بعد يوم بالتوفيق .
للتسجيل فى  xapo اضغط هنا
للتسجيل فى الموقع المشروح موقع ايباى epay اضغط هنا
رابط قناتى على اليوتيوب اضغط هنا واشترك بها .
 حتى ترى كل جديد من شروحات المواقع الموثوقه واثبات دفعها وبد ان نفرغ من شروحات الصنابير سوف تجدو شروحات اخرى تفيدكم فى الربح من الانترنت باذن الله اربح الان بعض الدولارات عن طريق هذه المواقع وبعد ذلك سوف نشرح طرق لاستثمار باقل قدر يمكننا الاستثمار به للربح الافضل والذى يعيشنا وليس ربح القليل .
 
مشاهدة الفديو انتظر تعليقاتكم واذا احد يوجد عنده موقع ويريد شرحه قبل ان اتطرق له ويريدنى ان اعمل له حلقه يكتب فى تعليق ما يريد شرحه وسوف اشرحه باذن الله اذا وجدت انه موقع موثوق وليس نصاب انا اشرح فقط المواقع الموثوقه وبعد ان تدفع لى لا اشترك على اى موقع اجده الا اذا تحريت عليه وبعد التحرى اعمل عليه اذا دفع لى اشرحه حتى الان لم ادخل فى موقع وينصب على لانى ابحث عنه اولا هل هو نصاب او موثوق لا تضيع وقتك على الفاضى مع مواقع نصابه انتظرو منى الحلقه القادمه والتدوينه القادمه عن اكثر من موقع يدفع لك مباشر كلما ربحت اى عدد من الساتوشى سوف يرسلها لك على محفظتك مباشر بعد ان تكتب كود الكابتش .





انتظر اى استفسار تحت امركم جميعا ومن يجد صعوبه فى اى شىء ولا ينفع معه الرد عن طريق تعليق سوف اتواصل معه عن طريق الفيس  واشرح له ما يريد اتمنى لكم التوفيق جميعا .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق